إضراب عام في الجولان السوري المحتل

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 3:19 مساءً
إضراب عام في الجولان السوري المحتل

أعلنت الفعاليات الشعبية في الجولان السوري المحتل تنفيذ إضراب عام اليوم رفضاً لممارسات سلطات الاحتلال الصهيوني التهويدية بحقهم، مؤكدين تمسكهم بالهوية العربية السورية.

وقالت قناة “الميادين” إن قوات الاحتلال تعتدي بالضرب على المعتصمين وتطلق الرصاص المطاطي وقنابل الغاز، وأسلحة محرمة دولياً باتجاههم حيث أصيب البعض منهم، بعد أن طلبت إخلاء المنطقة وإلا فسيتم الاخلاء وتفريقهم بالقوة.

ولفتت إلى نشوب حريق في إحدى التلال جراء إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز على المعتصمين لتفريقهم.

وأضافت أن الاحتلال يعزز قواته لقمع المعتصمين، إلا أن الأهالي يصرّون على البقاء في أماكنهم وقاموا بنصب خيمة كبيرة للتاكيد على الاستمرار في تحركهم.

وأشارت الميادين إلى أن أبناء الجولان المحتل سيواصلون اعتصامهم واحتجاجاتهم حتى إلغاء كامل الانتخابات المحلية، موضحةً أن نسبة التصويت في مجدل شمس هي صفر بالمئة.

وطالب أهالي مجدل شمس الأمم المتحدة بالحماية الدولية لهم بوجه تعسّف الاحتلال، مؤكدين أن الجولان سيبقى سورياً عربياً.

وقد شهدت بلدة مجدل شمس في الجولان أمس الثلاثاء تظاهرات حاشدة قبيل فتح صناديق الاقتراع في الانتخابات البلدية المحلية التي تجريها سلطات الاحتلال.

وطوّق أهالي مجدل شمس الثانوية حيث وضعت صناديق الاقتراع، وقالوا “لن نسمح بأي قرار يحاول العدو “الإسرائيلي” فرضه علينا”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.