البرلمانات الآسيوية تتبنى اقتراح فضل الله: الدعم الكامل للشعب الفلسطيني في مقاومته للاحتلال

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 3:22 مساءً
البرلمانات الآسيوية تتبنى اقتراح فضل الله: الدعم الكامل للشعب الفلسطيني في مقاومته للاحتلال

واصل الوفد البرلماني اللبناني مشاركته في اجتماعات جمعية البرلمانات الآسيوية المنعقدة في مدينة غوادر في إقليم بلوشستان في باكستان وجرى تخصيص جلسة للموضوع الفلسطيني.
خلال الجلسة تحدث النائب حسن فضل الله عن الموقف المفترض من برلمانات اسيا فقال نحن نجتمع هنا والشعب الفلسطيني يحيي ذكرى مجزرة كفرقاسم وأبناء الجولان ينتفضون في وجه المحتل وإسرائيل تواصل عدوانها على الشعب الفلسطيني.
واضاف فضل الله نحن كوفد لبنان النيابي نستعيد ما أعلنه رئيس مجلس النواب اللبناني الأستاذ نبيه بري من جنيف في مؤتمر البرلمانات الدولية بأن لا كلام عن فلسطين الا بالمقاومة، مؤكداً انها الطريق لاستعادة الحقوق وليس أي لغة أخرى.
واوضح النائب فضل الله ان ما نريده من هذا الاجتماع أن يواكب الوقائع الحقيقية، فالحد الأدنى المطلوب هو وضع عبارة محددة بدل اللغة الموجودة في النصوص المقترحة وهذه العبارة هي: تؤكد جمعية البرلمانات الآسيوية علـى دعمها الكامل للشعب الفلسطيني في مقاومته للاحتلال الإسرائيلي لتحرير أرضه وتقرير مصيره وإقامة دولته وعاصمتها القدس الشريف وشطب اي عبارة أخرى مثل حدود 1967 أو كلمة القدس الشرقية فالقدس واحدة موحدة.
هذا، ونال الموقف اللبناني تأييد المجموعة العربية وجرى إقرار البند كما اقترحه النائب فضل الله.‎

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.