الإحتلال يطلق مناورات ’ملائكة السماء’ و’العلم الأزرق – الأبيض’

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 نوفمبر 2018 - 6:42 مساءً
الإحتلال يطلق مناورات ’ملائكة السماء’ و’العلم الأزرق – الأبيض’

أعلن جيش الإحتلال الصهيوني أن مناورات “ملائكة السماء” “والعلم الأزرق – الأبيض” كما أطلقوا عليها، قد بدأت اليوم الأحد ومن المفترض أن تنتهي يوم الخميس المقبل.

وقالت وسائل الإعلام الصهيونية “إن مناورة ” ملائكة السماء” الدولية سوف تحاكي سيناريوهات انقاذ واسعاف هي الأولى من نوعها، وضمن اطار المناورة ستلاحظ حركة لافتة للطائرات في جنوب ووسط “إسرائيل”.

وأوضحت الوسائل أن “ملائكة السماء هي مناورة دولية واسعة النطاق، والأكبر التي تنفذ في الأراضي المحتلة”، مشيرة إلى “الأهمية الاستراتيجية العالية للمناورة والتأثير الكبير على سلاح الجو”.

وستشارك في هذه المناورة 6 دول، من بينهم الولايات المتحدة، إيطاليا، كرواتيا، تشيكيا، كندا وهولندا.

وفيما يتعلق بمناورة “العلم الازرق – الابيض”، نقلت وسائل الاعلام “إنها مناورة واسعة تتضمن منظومات دفاع جوي، وتحاكي طلعات جوية ضد تهديدات متطورة، كما تسمح بالتعاون بين منظومات سلاح الجو للحفاظ على حرية العملية الجوية والحفاظ على التفوق الجوي لـ “إسرائيل” ضمن اطار المناورة ستلاحظ حركة لافتة للطائرات في جنوب الاراضي المحتلة”

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.