حزب الله يدين الحكم الظالم بحق الشيخ علي سلمان

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 نوفمبر 2018 - 6:44 مساءً
حزب الله يدين الحكم الظالم بحق الشيخ علي سلمان

أدان حزب الله الحكم الظالم الذي ‏أصدرته محاكم النظام البحريني بالسجن المؤبد ضد الامين العام لجمعية الوفاق الوطني الاسلامية الشيخ علي سلمان زعيم المعارضة البحرينية والنائبين البرلمانيين السابقين الشيخ حسن سلطان وعلي الأسود.

ورأى “أن الحكم فيه تعبيرا جليا عن الهوية القمعية والديكتاتورية لحكام البحرين الذين يهدفون من خلال هذه الاحكام الجائرة الى ارهاب الشعب البحريني وتيئيسه من تحقيق اي اصلاح او تغيير ديموقراطي”.

واعتبر حزب الله “أن توقيت صدور هذا الحكم في هذه الايام يهدف الى المزيد من تهيئة الاجواء لزيارة رئيس وزراء العدو بنيامين نتنياهو إلى المنامة ولتوجيه رسالة قمعية لارهاب المواطنين ومنعهم من التعبير عن موقفهم الاصيل من العدو الصهيوني الرافض للتطبيع معه والمؤيد لكل حركات المقاومة في جهادها ضده”.

كما أعرب “عن تضامنه مع المحكومين المظلومين”، معتبرًا “أن الشعب البحريني الشجاع الذي قدم الشهداء والتضحيات الجسام على طريق الحرية ستزيده هذه الاحكام الظالمة عزما وتصميما على مواصلة الطريق حتى تحقيق اهدافه العادلة”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.