مسيرات يوم مقارعة الاستكبار العالمي في مختلف المدن الايرانية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 نوفمبر 2018 - 6:30 مساءً
مسيرات يوم مقارعة الاستكبار العالمي في مختلف المدن الايرانية

في خطوة جدیدة تؤكد على التزام الشعب الإیراني بثوابت الثورة الاسلامية في ايران، انطلقت تظاهرات شعبیة واسعة تحت شعار “الیوم الوطني لمقارعة الاستكبار العالمي” صباح الیوم الاحد في طهران وباقي المدن الایرانیة، حیث تجمع عشرات الآلاف من التلامیذ وطلاب جامعات طهران أمام وكر التجسس (السفارة الاميركية) مرددین شعار “الموت لامیركا”.

وتعبّر هذه الشعارات عن الامتعاض ازاء السیاسات الامیركیة المناوئة لایران منذ انتصار الثورة الاسلامیة عام 1979 وحتى الآن.

وسیلقي القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامیة اللواء محمد علي جعفري كلمة في المراسم أمام وكر التجسس الامریكي (السفارة الاميركية).

وتتجلى في مراسم یوم مقارعة الاستكبار العالمي في طهران وكافة مدن البلاد، شعارات تؤكد على ثبات وصمود الشعب الإیراني وقدرته على مواجهة الصعاب وعدم الركون للذلة والمهانة، والتأكید على الاستقلال والحریة والجمهوریة الإسلامیة.

ویغطي هذه المراسم أكثر من أربعة آلاف مراسل ومصور. ففی طهران، قام 120 من المراسلین والمصورین الأجانب وأكثر من 600 مصور ومراسل بتغطیة هذه الملحمة التاریخیة.

وبعد انتهاء المسیرة، سیُتلى البیان الختامی للمراسم تحت عنوان المواقف الأخیرة للشعب الإیراني العظیم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.