وقفة في موقع عين التينة تضامناً مع أهلنا بالجولان المحتل

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 نوفمبر 2018 - 6:30 مساءً
وقفة في موقع عين التينة تضامناً مع أهلنا بالجولان المحتل

نظمت محافظة القنيطرة بالتعاون مع الفعاليات الأهلية في موقع عين التينة المقابل لبلدة مجدل شمس المحتلة وقفة تضامنية مع أهلنا في الجولان السوري المحتل، تأكيداً على رفض جميع الممارسات التعسفية والقمعية بحق أبناء الجولان المحتل من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلية لفرض ما تسمى “الانتخابات المحلية” على الأهالي بالقوة.

وأكد المشاركون أن الجولان السوري المحتل عربي الهوية والإنسان واللسان والتاريخ وهو جزء لا يتجزأ من الأراضي السورية وسيعود إلى السيادة الوطنية رغم أنف الاحتلال.

وحيا المشاركون الموقف الوطني لأهالي قرى مجدل شمس وبقعاثا ومسعدة وعين قنية الذين قاطعوا الانتخابات وأحرقوا البطاقات الانتخابية على مرأى من جنود الاحتلال المدججين بالسلاح غير آبهين بتهديد ووعيد وإرهاب المحتل.

وفي الجانب المقابل لموقع عين التينة تحدى أبناء الجولان المحتل سلطات الاحتلال واعتصموا في بلدة مجدل شمس المحتلة مؤكدين أن الجولان كان وسيبقى سورياً رغم محاولات الكيان الصهيوني القمعية والتوسعية وان تاريخهم وقيمهم الوطنية التي توارثوها عن الأجداد والآباء وبطولات وتضحيات الجيش العربي السوري هي البوصلة التي يسيرون بهديها ولن يضيع حق وراءه مطالب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.