نائب رئيس القضاء الايراني: اجراءات ترامب ستبوء بالفشل كأسلافه

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 5 نوفمبر 2018 - 3:04 مساءً
نائب رئيس القضاء الايراني: اجراءات ترامب ستبوء بالفشل كأسلافه

أكد النائب الأول لرئيس السلطة القضائية في ​ايران​ ​غلام حسين محسني اجئي​ أن “اجراءات الرئيس الاميركي ​دونالد ترامب​ ستبوء بالفشل كما فشلت اجراءات أسلافه ضد ايران الاسلامية”، مشيراً إلى أن “مشاركة الشعب اليوم في مراسم يوم مقارعة الاستكبار العالمي أكثر حماسة من الاعوام السابقة”.

ولفت إلى أن “العدو بصدد زعزعة معنويات الشعب من خلال الحرب النفسية، الا ان محاولاته باءت بالفشل، فشعبنا وكما في السابق، يفضح من خلال يقظته ووعيه مختلف احابيل العدو وسيفشل هذه العمليات النفسية من خلال مشاركته الواعية، وسيصنع من ذلك فرصة لمقارعة القوة الشيطانية ل​اميركا​ بأكثر جدية، وقد لمستم ذلك في شعارات اليوم والمشاركة الواسعة للشعب”.

وأشار إلى أن “الحظر الذي تتحدث عنه اميركا ليس شيئا جديدا، وبالطبع قد يثير بعض المشكلات، الا ان الشعب سيحوّل هذه المشكلات الى فرص، وإن شاء الله سيحبط الشعب هذه المؤامرة بمشاركته الواسعة”، مضيفاً: “ان اجراءات ترامب ستبوء بالفشل كما فشلت اجراءات أسلافه”، لافتاً إلى ان “الحظر الجديد سيتسبب في تحقيقنا الاستقلال التام في المجالات التي كان لدينا فيها بعض التبعية حتى اليوم”.

وأضاف: “هزائم اميركا المتوالية وأن عربدتها تنبع من هزائمها وليس من قوتها، وهذا الموضوع بحد ذاته أحد أهم مؤشرات أفول ​أميركا​”، قائلا: “ان المسؤولين الاميركيين العسكريين والاقتصاديين مصابون حقا بالإرباك، ولا يعرفون أي قرار يتخذون، إذ أ اي قرار يتخذونه يؤول الى الفشل، ومن الواضح ان المنطق والاستدلال لا يحكم هناك، بل تسير الامور بشكل عفوي وبدوافع الغضب والسخط”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.