استعراض سياسي لنتنياهو أمام ’الليكود’ : ’الاحتلال ترهات’

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 - 3:18 مساءً
استعراض سياسي لنتنياهو أمام ’الليكود’ : ’الاحتلال ترهات’

قدم رئيس حكومة العدو الصهيوني بنيامين نتنياهو استعراضا سياسيا أمام اعضاء كتلة حزب “الليكود” في “الكنيست”، خلال توضيحه سبب رفضه اعطاء صفة “الاحتلال” لمناطق يهودا والسامرة في الضفة الغربية، وقال “القوة هي الامر الاهم في السياسة الخارجية “اسرائيل”، أما الاحتلال فهو ترهات”.

واضاف نتنياهو “توجد دول عظمى احتلت وبدلت السكان”، وتابع ان “القوة هي المفتاح. القوة تغير كل شيء في سياستنا حيال الدول في العالم العربي”.

وشدد نتنياهو على أن التنازلات تشير إلى حالة ضعف”، وقال “بخلاف الفكرة التي تقول ان ما يحقق الاتفاقات مع العرب هي التنازلات، فإن التنازلات لا تحقق إلا تغييرات طفيفة وقصيرة المدى ليس اكثر”. واضاف “ما ينبغي عمله هو التقدم من خلال المصلحة المشتركة مع “اسرائيل” التي تقوم على اساس القوة التكنولوجية”، على حد تعبيره.

وتحدث رئيس حكومة العدو حول العقوبات الامريكية على ايران، قائلا “اليوم هو يوم تاريخي لان هذا هو اليوم الذي فرضت فيه الولايات المتحدة بقيادة الرئيس ترامب العقوبات الاشد على ايران، وهي اشد ما فرض على ايران منذ بداية الجهود لوقف عدوانها”.

واضاف نتنياهو لاعضاء الليكود: “نحن نرى تأثير هذه العقوبات على الارض منذ الان. نرى هذا من خلال تقليص الميزانيات للمحافل العدوانية التي تقيمها ايران في داخل اراضيها وما وراء اراضيها”، على حد قوله.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.