العدو يحصن مستوطناته الشمالية‎

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 - 3:14 مساءً
العدو يحصن مستوطناته الشمالية‎

يعمل فريق من عدة وزارات صهيونية برئاسة قائد الجبهة الداخلية في جيش الإحتلال لتنفيذ قرار المجلس الوزاري المصغر “الكبينت” المتعلق بـ”تحصين المنازل والمؤسسات العامة على الحدود الشمالية”.

وذكر موقع “القناة السابعة” الصهيوني أن الفريق، الذي يضم ممثلين عن وزارتي المالية والحرب وعن مجلس الأمن القومي، إجتمع ليقدم جواباً فورياً حول الميزانية في عامي 2018-2019 لتعزيز الجبهة الداخلية في الشمال.

وأشار الفريق إلى ان تنفيذ هذه الميزانية سيكون وفقاً لأولويات سيتم تحديدها لاحقاً، متوقعا أن تستخدم لتحصين مؤسسات الرفاه في الشمال، والمكونات الأمنية في المستوطنات المتاخمة للسياج، وتحصين خاص في مستوطنات متاخمة للسياج، بالإضافة إلى تعزيز وتحصين الشقق في كريات شمونة وتعزيز وتحصين المؤسسات الصحية.

وبلغت الميزانية العام 2018 حوالى 200 مليون شيكل، وفي العام 2019 سيتم تخصيص ميزانية إضافية تبلغ حوالى 300 مليون شيكل.

وأشار الموقع إلى أن هذه المبالغ ستُضاف إلى 150 مليون شيكل خصصت لتحصين الشمال في بداية العام 2018، مضيفا أن هذه الميزانية موجودة حالياً قيد التنفيذ وفي نهايتها كل الملاجئ العامة ضمن مدى صفر إلى 20 كلم من الحدود ستكون بحالة جيدة وملائمة.

وقال وزير المالية موشيه كحلون أنه “يدور الحديث عن خطة واسعة النطاق وهي من أكبر الخطط حتى الآن”، مضيفا : “أنا مسرور أننا نجحنا في إستغلال كل الوزارات ذات الصلة من أجل تنفيذ في النهاية هذه المهمة القومية”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.