نتنياهو يدرس إلغاء زيارته إلى فرنسا بعد رفض طلبه لقاء الرئيس الروسي‎

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 4:13 مساءً
نتنياهو يدرس إلغاء زيارته إلى فرنسا بعد رفض طلبه لقاء الرئيس الروسي‎

أفادت قناة “كان” بأن رئيس حكومة الإحتلال بنيامين نتنياهو يدرس إلغاء زيارته المقررة إلى فرنسا في 11 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، وذلك إثر إلغاء لقاء له مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين كان مقرراً على هامش المشاركة في مؤتمر بمناسبة مرور مئة عام على إنتهاء الحرب العالمية الأولى.

وأشارت القناة الصهيونية إلى أن الفرنسيين طلبوا بأن لا تُعقد لقاءات جانبية على هامش المؤتمر في باريس.

وفي السياق نفسه، كشفت صحيفة “يديعوت أحرونوت” عن أن نتنياهو كان يرغب بشدّة بعقد لقاء على هامش المؤتمر مع الرئيس الروسي، لكن لم يُحدد له موعد معه حتى اللحظة، على الرغم من الإتصالات التي أجريت بين رئيس مجلس الأمن القومي الصهيوني مئير بن شبات ونظيره الروسي نيكولاي بتروشيف.

وقالت “مصادر سياسية” للقناة الصهيونية إن رئيس حكومة الإحتلال إعتاد أن يعقد في مؤتمرات كهذه حوالى 10 لقاءات جانبية مع زعماء دول مختلفة، ولأن الفرنسيين أبلغوه أنه لن يكون هناك لقاءات جانبية لأسباب “تقنية”، لذلك فإن سفر نتنياهو موضع شك.‎

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.