وزير الشؤون الدينية في رام الله يحذر من تصاعد اقتحامات أعضاء الكنيست للأقصى

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 5:11 مساءً
وزير الشؤون الدينية في رام الله يحذر من تصاعد اقتحامات أعضاء الكنيست للأقصى

حذّر وزير الأوقاف والشؤون الدينية في رام الله الشيخ يوسف ادعيس من تصاعد الاقتحامات والانتهاكات لقدسية المسجد الأقصى من قبل أعضاء الكنيست الصهيوني.

وقال ادعيس في تصريح إن الخطورة التي تظهر من هذه الاقتحامات لا تتعلّق فقط بالشخصيات السياسية والحزبية التي تقوم لها، بمقدار ما يرافقها من تصريحات تدعو لإنهاء الوصاية الأردنية على المسجد الأقصى، تمهيدًا للسيطرة عليه من قبل حكومة العدو التي تقاد من قبل أحزاب اليمين المتطرف بشقّيه العلماني والديني.

وناشد ادعيس المؤسسات الدولية للعمل على الحفاظ على الوضع الراهن في المسجد الأقصى وعدم السماح بتغييره تحت أيٍّ من المسميات سواء التقسيم الزمني والمكاني، أو من خلال ما يخطّط له من السيطرة عليه بشكل كامل وما يحمل هذا الأمر من خطورة كبيرة على المنطقة برمتها.

وصباح اليوم، اقتحمت عضو الكنيست “شولي معلم” المسجد الاقصى تحت حماية قوات الاحتلال، فيما اقتحم “ايهودا غليك” الاقصى أمس الأربعاء.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.