الوزير كرامي و”اللقاء التشاوري الطرابلسي” الذي يضم مختلف القوى والأحزاب والجمعيات والنقابات يزور مرفأ طرابلس .

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 10 نوفمبر 2018 - 7:07 صباحًا
الوزير كرامي و”اللقاء التشاوري الطرابلسي” الذي يضم مختلف القوى والأحزاب والجمعيات والنقابات يزور مرفأ طرابلس .

– كرامي : يؤكد على هو ضرورة إقرار قرض البنك الاسلامي للتنمية، بقيمة ٨٦ مليون دولار لأعمال توسعة المرفأ وتطويره
– المهندس أحمد تامر رئيس المرفأ : يُطْلِع الوفد على عمل المرفأ ويقول :” سيكون لمرفأ طرابلس دور إقليمي رائد في شرق المتوسط وسيسهم في تنمية طرابلس والشمال وتحريك عجلة التنمية فيها في المستقبل القريب ”
– الاستاذ عبد الناصر المصري :”هذه الزيارة تأتي في سياق سلسلة من الزيارات التي ستقوم بها اللجنة الى مرافق طرابلس الأساسية للوقوف على واقعها وحاجاتها ورؤية إداراتها التطويرية .

وضم وفد اللجنة الاعضاء: منسق اللجنة مسؤول المؤتمر الشعبي اللبناني المحامي عبد الناصر المصري، امين حركة التوحيد الاسلامي الشيخ بلال شعبان، رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال شعبان بدرا، عضو مجلس بلدية طرابلس محمد تامر، أمين سر اتحاد نقابات أرباب العمل رياض المصري الشعراني، أمين صندوق الاتحاد العمالي شادي السيد، عضو مجلس نقابة أطباء الأسنان الدكتور ربيع العمري، الدكتور عمار كبارة ممثلاً جمعية المشاريع الخيرية الاسلامية، رئيس اتحاد جمعيات وفعاليات الشمال محمد طرابلسي، الشيخ محمد نعمان ممثلاً مؤسسات الجنان التربوية، شمس الدين حافظ عضو نقابة صائغي وجوهريي طرابلس، رئيس جمعية كشافة الغد عبد الرزاق عواد، رئيس جمعية قلب كبير السفير ربيع السباعي، الدكتور عدنان ونوس، مسؤول هيئة الاسعاف الشعبي في طرابلس حسام الشامي، علاء جليلاتي مدير عام مؤسسة عمر كرامي للتنمية، المحامي محمد الحموي، المختار خالد طنبوزة الحسيني.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.