خطيبة خاشقجي تدعو لإقامة صلاة الغائب على روحه- (تغريدة)

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 11 نوفمبر 2018 - 12:48 مساءً
خطيبة خاشقجي تدعو لإقامة صلاة الغائب على روحه- (تغريدة)

دعت خديجة جنكيز، لإقامة صلاة الغائب على روح خطيبها الراحل، الصحافي السعودي جمال خاشقجي، الذي قتل على يد فرقة اغتيال سعودية داخل قنصلية بلاده في اسطنبول، الشهر الماضي.

وقالت خديجة في تغريدة على حسابها في “تويتر”: “أدعو جموع المسلمين لإقامة صلاة الغائب على روح جمال خاشقجي في عموم مساجد العالم الإسلامي وفي المسجد النبوي في المدينة المنورة بعد صلاة الجمعة القادمة الموافق ١٦ نوفمبر، وأن يرفعوا أكفهم بالدعاء سائلين المولى عز وجل أن يسكنه الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء”.

Hatice Cengiz / خديجة
@mercan_resifi
أدعو جموع المسلمين لإقامة صلاة الغائب على روح #جمال_خاشقجي في ععموم مساجد العالم الإسلامي وفي المسجد النبوي في المدينةالمنورة بعد صلاة الجمعة القادمة الموافق ١٦ نوفمبر،وأن يرفعوا اكفهم بالدعاء سائلين المولى عز وجل أن يسكنه الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء.#جمال_خاشجقي

4,601
9:16 AM – Nov 11, 2018
Twitter Ads info and privacy
2,008 people are talking about this
Twitter Ads info and privacy
في ذات السياق، قال توران كشلاكجي، رئيس بيت الإعلاميين العرب في تركيا، إنه تقرر إقامة صلاة الغائب، على روح خاشقجي، في جامع الفاتح بمدينة اسطنبول، يوم الجمعة القادم، بمشاركة عدد من المسؤولين، وحضور الكثير من العرب والأتراك.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.