المفتي السابق قباني: هل من مجيب وداعم لجهاد شعب فلسطين؟

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 5:24 مساءً
المفتي السابق قباني: هل من مجيب وداعم لجهاد شعب فلسطين؟

إعتبر المفتي السابق الشيخ محمد رشيد راغب قباني، في تصريح اليوم، “ان العدوان الإسرائيلي المتجدد باستمرار على غزة، وخصوصا حاليا، وتدمير المنازل الآهلة بالسكان على رؤوس ساكنيها، وتدمير قناة الأقصى المرئية يعبر عن إصرار العدو الإسرائيلي على الإجهاز على ما تبقى من فلسطين وجهاد شعبها العربي الأبي. وقد جاء رد المجاهدين الفلسطينيين على هذا العدوان بسرعة فائقة، ما يدل على جهوزية الشعب الفلسطيني في جهاده لتحرير وطنه فلسطين كله من احتلال يهود “وعد بلفور” لها منذ سنة 1948″.

ورأى “ان الشعب الفلسطيني المجاهد اليوم ينتظر برجاله ونسائه وأطفاله أمانة ووفاء إخوانه العرب والمسلمين له باستمرار، بدعم جهاده بقوة بكل الوسائل المادية والمعنوية حتى يحين يوم التحرير الكامل لكل وطنه فلسطين وإنهاء احتلال العدو الإسرائيلي له تماما، كما حررها أمير المؤمنين عمر بن الخطاب من الاحتلال الروماني من قبل، وكما حررها صلاح الدين الأيوبي من احتلال الفرنجة من بعده”.

وقال: “هذا وعد من الله سابق في كتابه العزيز: “فإذا جاء وعد الآخرة ليسوؤوا وجوهكم وليدخلوا المسجد كما دخلوه أول مرة وليتبروا ماعلوا تتبيرا”، هو وعد من الله سابق في القرآن الكريم لا يغيره ولا يبدله ولا يلغيه عدل عادل ولا جور جائر ولا طغيان ونفير دولي ساحق إلى يوم موعده القادم إن شاء الله تعالى، فهل من مجيب وداعم لجهاد شعب فلسطين يا أقطاب المسلمين والعرب، والله سائل كلا منكم عن فلسطين وأرض العرب والمسلمين: حفظ؟ أم ضيع؟!”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.