جبهة العمل الاسلامي تدين العدوان الاسرائيلي الهمجي الصارخ الذي يستهدف قطاع غزّة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 3:16 مساءً
جبهة العمل الاسلامي تدين العدوان الاسرائيلي الهمجي الصارخ الذي يستهدف قطاع غزّة

أدانت وندّدت بشدة جبهة العمل الاسلامي في لبنان : خلال اجتماعها الدوري بمقرها الرئيسي في بئر حسن بحضور منسقها العام الشيخ زهير عثمان الجعيد والسادة أعضاء مجلس القيادة : بالعدوان الاسرائيلي الهمجي الصارخ الذي يستهدف قطاع غزّة منذ أمس الأول ويطال المدنيين والآمنين في بيوتهم ومحالهم وممتلكاتهم والبُنى التحتية.
.
وكذلك شجبت الجبهة: قصف وتدمير قناة الأقصى الفضائية في محاولة يائسة وبائسة من العدو لإسكات صوت الحق الذي يصدع ويبيّن للعالم أجمع حقيقة الطغيان والظلم والجبروت الصهيوني من جهة، ومن جهة أخرى يبيّن الصمود الأسطوري الرائع والتصدي والعزم والارادة التي يواجه فيها الشعب الفلسطيني البطل هذا الجبروت والطغيان.
.
ووجّهت الجبهة: التحية الكبرى للمقاومة الفلسطينية البطلة بفصائلها كافة وخصوصاً «حركتي حماس والجهاد»، هذه المقاومة التي حقّقت إنجازات نوعية رائعة وأثبتت قدرتها على التصدي والمواجهة ولا سيّما كشف وإفشال مخطط العملية الاسرائيلية السرية وقتل نائب رئيس وحدة الكوماندوس وجرح ضابط آخر حسب اعترافات العدو، وفي تطور لافت ودال على تلاحم محور المقاومة تدمير المقاومة لحافلة نقل عسكرية بعد رصدها ومتابعتها بصاروخ «كورنيت» ما أدى إلى مقتل وجرح عدد من الجنود واحتراق الحافلة بالكامل، إضافة إلى إطلاق المقاومة وحتى الساعة لمئات الصواريخ على مستعمرات غلاف غزة ردّاً على الاعتداءات والغارات والعدوان الصهيوني الوحشي.
.
ودعت الجبهة: إلى تحركات شعبية تضامنية مع أهلنا الصامدين في عزة العزة، وإلى الضغط المتواصل من قبل الشعوب العربية والاسلامية والمجتمع الدولي من أجل وقف العدوان الغاشم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.