باسيل: منسوب التفاؤل يرتفع

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 3:25 مساءً
باسيل: منسوب التفاؤل يرتفع

قال وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال جبران باسيل “إننا في أزمة وطنية”، مضيفًا “كل فريق قال كلمته ورفع السقف ومع ذلك يرتفع منسوب التفاؤل”.

وبعد لقائه مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى، أضاف باسيل “حان الوقت للكلام بين 4 جدران من أجل إيجاد الحل”.

وتابع باسيل “أنا متفائل بأننا ذاهبون إلى مرحلة الحل المبني على العدالة وصحة التمثيل والوفاق الوطني لحل للعقدة الاخيرة في تأليف الحكومة، وعلى صحة التمثيل وليس على الاكراه والفرض”.

وأردف وزير الخارجية والمغتربين “نريد حكومة قوية ورئيس حكومة قوي، وما يمس برئيس الحكومة يمس بالعهد”.

واشار الى أن “الموضوع ليس موضوع صلاحيات رئيس حكومة او طائف بل هناك مشكلة في التمثيل، والمفتي لديه دوره لانه اذا كان الرئيس الحريري “بي السنة” السياسي فالمفتي هو بي السنة الروحي”.

وأكد باسيل أنه “من واجبنا أن نجمع الكل وعدم ترك أيّة ثغرة يدخل منها المتربصون بالبلد”.

واعلن في الختام أنه “لدينا قواعد للحل، حتى لا يكون عشوائيًا، واذا اقتنع الجميع بهذه المبادئ فإننا ندخل الى نقاش الافكار”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.