’سي أن أن’ تقاضي البيت الأبيض

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 3:44 مساءً
’سي أن أن’ تقاضي البيت الأبيض

رفعت شبكة “سي إن إن” الإعلامية الأمريكية دعوى قضائية ضد الإدارة الأمريكية بعد سحب الاعتماد من مراسلها جيم أكوستا الذي دخل في مناقشة مع الرئيس دونالد ترامب أثناء مؤتمر صحفي.

وقالت الشبكة في بيان لها: “طلبنا من المحكمة إصدار حكم يطالب بإعادة الاعتماد لجيم وسنسعى للحصول على حماية قضائية دائمة في إطار هذه المرافعات”.

وأضافت “على الرغم من أن هذه الدعوى تخص “سي أن أن” وأكوستا، لكن هذا قد يحدث لأي شخص. ولو تركنا هذه الأعمال بلا رد، فإن أعمال البيت الأبيض ستؤثر بشكل خطير ومخيف على أيّ صحفي يقوم بتغطية نشاط المسؤولين المنتخبين”.

وكان البيت الأبيض قد سحب الاعتماد من الصحفي جيم أكوستا ومنعه من دخول البيت الأبيض بعد أن حدث احتكاك بينه وبين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال مؤتمر صحفي للرئيس ترامب.

وخلال المؤتمر أسكت ترامب الصحفي وكرر اتهاماته لـ “سي أن إن” بنشر “أخبار كاذبة” واصفًا من ينشرون تلك الأخبار بأنهم “أعداء الشعب”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.