فرقاطات روسية تجري مناورات في البحر المتوسط

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 17 نوفمبر 2018 - 3:30 مساءً
فرقاطات روسية تجري مناورات في البحر المتوسط

أعلن مدير القسم الإعلامي التابع لأسطول البحر الأسود، أليكسي روليوف، أن أطقم الفرقاطتين “أدميرال ماكاروف” و”أدميرال إيسين” أجرت مجموعة من المناورات في البحر المتوسط.

وقال روليوف إنه “وفقا لخطة التدريب على القتال، أجرت أطقم الفرقاطتين “أدميرال ماكاروف” و”أدميرال إيسين”، التي تؤدي مهامها كجزء من المجموعة البحرية الروسية الدائمة في البحر المتوسط، أجرت مجموعة من المناورات البحرية، بالاشتراك مع طواقم مروحيات “كا-27بي إس” و”كا-27 بي إل”.

وقام الطيارون، بالتعاون مع طواقم الفرقاطتين ونفذوا مهام الإقلاع والهبوط على متن السفن المتحركة. كما تم تنفيذ مهام البحث وتتبع الغواصات والإنقاذ وتقديم الرعاية الطبية للمتضررين.

وأضاف “في الوقت نفسه، ومن أجل التحقق من تنسيق عمل جميع أنظمة الطيران على السفن، تم تدريب أطقم السفن، العاملة على تحليق المروحيات”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.