موقع ’والاه’: السنوار أطاح بحكومة نتنياهو

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 17 نوفمبر 2018 - 3:46 مساءً
موقع ’والاه’: السنوار أطاح بحكومة نتنياهو

قال موقع “والاه” العبري السبت إن قائد حركة حماس في قطاع غزة، يحيى السنوار، هو الفائز الكبير والمنتصر الوحيد في جولة التصعيد الأخيرة.

وأضاف الموقع “أن السنوار هو الذي أطاح بالحكومة الإسرائيلية ورئيسها “بنيامين نتنياهو”.

وأشار إلى أن أفيغدور ليبرمان الذي هدد بالإطاحة برئيس المكتب السياسي لحماس، إسماعيل هنية، خلال 48 ساعة من تسلمه وزارة الحرب، هو الذي سقط على يد حماس في جولة التصعيد الأخيرة التي استمرت 48 ساعة.

وكشف السنوار الليلة الماضية في مهرجان تأبين شهداء القسام في خان يونس عن كلمات قليلة من حديث دار بينه وبين القائد العام للقسام محمد ضيف حول العملية الفاشلة التي نفذتها وحدة خاصة من جيش الاحتلال في خان يونس.

وقال السنوار: سألت القائد الضيف هل أحدثهم عن صلية تل أبيب؟ فأجابه الضيف: “دعها تتحدث عن نفسها”، مضيفاً “لو زاد العدو لزدنا” في إشارة إلى أنه لو تمادى العدو في جرائمه لزادت المقاومة دائرة ردها وقصفها الصاروخي.

وسلم قيادي في “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس”، إلى السنوار خلال الحفل مسدسا مزودا بـ”كاتم صوت” غنمه مجاهدو “القسام” خلال اشتباكهم مع الوحدة الصهيونية الخاصة شرق خان يونس جنوب قطاع غزة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.