الخامنئي خلال استقباله الرئيس العراقي: لمواجهة الأعداء الذين لا يريدون عراقاً قوياً

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 18 نوفمبر 2018 - 7:45 صباحًا
الخامنئي خلال استقباله الرئيس العراقي: لمواجهة الأعداء الذين لا يريدون عراقاً قوياً

أكد سماحة آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي خلال استقباله الرئيسَ العراقي برهم صالح، ضرورة مواجهة الأعداء الذين لايريدون عراقاً قوياً وآمناً.

وشدد سماحته على ضرورة التصدي للأعداء بالاعتماد على الشباب وعبر توثيق الصلة بالمرجعية، معتبراً أن الطريق الوحيد لمواجهة المؤامرات هو الحفاظ على التلاحم بين أطياف الشعب العراقي.

ورحّب الإمام الخامنئي بزيارةِ الرئيسِ العراقي، مؤكداً عُمق العلاقات بين البلدَيْن على مختلفِ الأصعدة، معرباً عن تمنّياتِه للحكومةِ العراقية الجديدة بالنجاح. ولفت سماحته إلی أن الصلات بين الشعبين الايراني والعراقي، لا مثيل لها ومن أبرز تجلياتها المسيرة الاربعينية.

ومن جهتِه أشادَ برهم صالح بالعلاقاتِ الثنائية بين طهران وبغداد، مؤكداً حِرْصَ بلاده على تمتين وتقوية الروابط السياسية والثقافية والاجتماعية بين البلدَيْن .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.