GFP ينشر رسما بيانيا عن الميزان العسكري بين إيران والعدو الصهيوني في 2018

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 18 نوفمبر 2018 - 7:45 صباحًا
GFP ينشر رسما بيانيا عن الميزان العسكري بين إيران والعدو الصهيوني في 2018

نشر موقع GFP الروسي رسما بيانيا يظهر نقاط القوة والضعف لدى الكيان الصهيوني و​إيران​ ضد بعضهما البعض من الناحية العسكرية حال النزاع المحتمل بينهما.

وأشار الموقع إلى امتلاك الجانبين قدرات عسكرية هائلة مع نقاط القوة المختلفة، موضحا أن ​جيش العدوالإسرائيلي​ يُعرف بأسلحته ومعداته المتطورة وطيرانه الحربي المدرب، ناهيك عن امتلاكه الترسانة النووية، فيما قد تعتمد الجمهورية الإسلامية في الحرب المحتملة على تفوقها على إسرائيل من حيث عدد مواطنيها وتعداد قواتها المسلحة وأسطولها البحري القوي.

وفي حين تتفوق إيران على إسرائيل بنحو 10 أضعاف من حيث عدد المواطنين الذين يمكن تجنيدهم في حال اندلاع النزاع (39.6 مليون شخص مقابل ثلاثة ملايين) ما يعتبر من العوامل المهمة في الحرب. الا ان أهم ورقة رابحة لدى إسرائيل في الحرب المحتملة تكمن بامتلاكها الأسلحة النووية، التي تعتبر عامل حسم كبير.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.