حرائق كاليفورنيا المستعرة مستمرة.. وتحصد أرواح 77 شخصًا

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 19 نوفمبر 2018 - 4:29 مساءً
حرائق كاليفورنيا المستعرة مستمرة.. وتحصد أرواح 77 شخصًا

ارتفع عدد ضحايا حرائق الغابات المستعرة في ولاية كاليفورنيا الأميركية ليصل إلى 77 شخصًا، إضافة إلى 1276 شخصًا لا يزالون في عداد المفقودين.

وجاء في بيان صادر عن مسؤول شرطة منطقة بيوت أنه “تم العثور على جثة” ما يرفع الحصيلة في حريق كامب فاير الذي اندلع قبل عشرة أيام في شمال كاليفورنيا الى 77 قتيلا.

كما دمرت الحرائق أكثر من 10 آلاف منزل في منطقة تعادل مساحتها مساحة شيكاغو وأدت الى محو منطقة باراديس بالكامل تقريبا عن الخارطة.

وأعربت السفارة الروسية في الولايات المتحدة، عن تعازيها لسكان كاليفورنيا، بسبب حرائق الغابات التي تسببت في العديد من الضحايا الأبرياء.

وجاء في تغريده للسفارة الروسية على موقعها فى تويتر: “نعرب عن خالص تعازينا وتعاطفنا مع شعب كاليفورنيا فيما يتعلق بالضرر الهائل والعشرات من الضحايا البشرية الناجمة عن حرائق الغابات المدمرة”.

وبدأ الحريق في وقت مبكر من يوم الخميس من الأسبوع الماضي، وهو الأشد بين عدة حرائق أججتها الرياح في أنحاء كاليفورنيا خلال عام، ويعد الأسوأ في تاريخ الولاية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.