كرامي: اللقاء مع الحريري ضروري ولا شيء شخصي معه وننتظر تبلور الطروحات بين يدينا

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 19 نوفمبر 2018 - 4:14 مساءً
كرامي: اللقاء مع الحريري ضروري ولا شيء شخصي معه وننتظر تبلور الطروحات بين يدينا

أوضح رئيس “تيار الكرامة” عضو “اللقاء التشاوري للنواب السنة المستقلين” النائب ​فيصل كرامي​، “أنّنا لم نتوصّل بعد إلى قرار نهائي نبني على أساسه تحرّكاتنا”، مؤكّدًا أنّ “اللقاء مع رئيس الوزراء المكلف ​تشكيل الحكومة​ ​سعد الحريري​ ضروري، بخاصّة أنّه المعني الأول بتشكيل الحكومة”.

ولفت في تصريح تلفزيوني، إلى “أنّنا تلقّينا بعض الإشارات الإيجابية عندما اعترف الحريري بحيثيّتنا الشعبية، بانتظار تبلور الطروحات بين يدينا”، مركّزًا على أنّ “هناك خيارات عدّة قيد البحث، ونحن من حصّة الناس الّذين انتخبونا ومن حصّة “اللقاء التشاوري””، مشدّدًا على أنّه “عند دخول الحكومة، يصبح هناك تضامن وزاري، والكل يصبح من حصة البلد”.

وبيّن كرامي أنّ “الموضوع ليس موضوع عواطف، ولا شيء شخصي مع الحريري، وأنا من ناحيتي هناك صداقة قديمة معه واحترام له ولموقعه”، كاشفًا “أنّنا لم نطلب موعدًا بعد مع الحريري، ونحن نتشاور مع بعض، لنخرج بتصوّر كامل”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.