جدل بعد حضور بن سلمان وبن زايد حفلا صاخبا في الإمارات بحضور ممثلات ونساء فاتنات- (فيديو)

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 24 نوفمبر 2018 - 3:21 مساءً
جدل بعد حضور بن سلمان وبن زايد حفلا صاخبا في الإمارات بحضور ممثلات ونساء فاتنات- (فيديو)

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور وفيديوهات مثيرة لولي العهد السعودي محمد بن سلمان ونظيره ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد خلال مشاركتهما في حفل صاخب في الإمارات، تداولها السبت نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهرت اللقطات جلوس بن سلمان برفقة بن زايد، في إحدى الحفلات في أبو ظبي، بحضور ممثلات ونساء فاتنات، ما أثار ردود فعل واسعة على الشبكات الاجتماعية.

وكانت وسائل إعلام سعودية ذكرت الجمعة، أن ولي العهد حضر منافسات فورمولا 1 في أبو ظبي، وذلك خلال زيارته دولة الإمارات.

ووصل بن سلمان مساء الخميس الماضي، إلى الإمارات، في أول زيارة خارجية له منذ اندلاع أزمة مقتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي داخل قنصلية بلاده بمدينة إسطنبول الشهر الماضي.

وأثارت جريمة قتل خاشقجي صدمة واسعة في العالم ووضعت السعودية تحت ضغوط كبيرة وسط تشكيك في روايتها للجريمة، فيما نقلت تقارير عن وكالة الاستخبارات الأمريكية “سي آي إيه” أن ولي العهد قد يكون هو من أمر بعملية القتل في القنصلية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.