آيزنكوت يشكل لجنة تحقيق عسكرية بعملية خانيونس الفاشلة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 27 نوفمبر 2018 - 2:18 مساءً
آيزنكوت يشكل لجنة تحقيق عسكرية بعملية خانيونس الفاشلة

قرر قائد أركان ​الجيش الإسرائيلي​ ​غادي آيزنكوت​ تشكيل لجنة تحقيق عسكرية، للوقوف على أسباب فشل عملية خانيونس الأمنية، والتي وقعت قبل أسبوعين، وأدى فشلها إلى مقتل ضابط وإصابة آخر.

وذكرت صحيفة “يديعوت احرونوت” العبرية أن اللجنة ستكون برئاسة رئيس شعبة العمليات في الجيش نيتسان ألون، والتي ستقدم تقريرها لقائد الأركان بعد الوقوف على جميع الحيثيات التي تسببت بانكشاف القوة الخاصة، بالإضافة لطريقة تعامل الجيش مع الحدث.

يذكر انه قتل الضابط “م” في العملية الخاصة وأصيب آخر، بينما فرض الجيش تعتيمًا مشددًا على حيثيات وماهية منفذي العملية، في الوقت الذي أصدرت فيه الرقابة أمرًا يحظر بموجبه نشر صور منفذي العملية والتي نشرتها ​كتائب القسام​ مؤخرًا.

ونشرت كتائب القسام، الخميس الماضي صورًا لعدد من أفراد القوة الإسرائيلية الخاصة التي حاولت تنفيذ مخطط أمني خطير في ​قطاع غزة​.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.