الشيخ شعبان في مسجد “حكم” في باتام الماليزية مخاطباً طلاب العلم الشرعي ” الشهادة نفي للظلم والظالم

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 20 ديسمبر 2018 - 4:14 مساءً
الشيخ شعبان في مسجد “حكم” في باتام الماليزية مخاطباً طلاب العلم الشرعي ” الشهادة نفي للظلم والظالم

إقبال طلاب بعمر الزهور على العلم الشرعي في أرخبيل الجزر الاندونيسية ” بشارة أمل ونفحة خير” وقد بدا ذلك جليا في اليوم الثالث من مؤتمر الشهادة في باتام بإندونيسيا بلقاء في “مسجد حكم” مع الداعية الماليزي الدكتور حسن عبد الله سهل مسؤول المدارس الدينية وبلقاء وعظي وإنشادي مع طلاب ثلاث مدارس دينية استمر لساعات.

وقد تحدث في اللقاء :
ـــ الداعية الدكتور حسن عبد الله سهل فأكد على أهمية طلب العلم وصفات طالب العلم
ـــ الشيخ بلال سعيد شعبان أمين عام حركة التوحيد الإسلامي أكد على أهمية الشهادة ” أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمداً رسول الله” في مسح ونفي كل أشكال الفقر والقهر والظلم والقتل ، وأهمها مسح احتلال الظالم في فلسطين وتطهير المسجد الأقصى.
ـــ وتحدث الشيخ التونسي بدري المدني فشكر لأندونيسيا اهتمامها بالتعليم الديني ودعا طلاب العلم الماليزيين لمتابعة دراستهم في الجامعات التونسية.
ـــ الدكتور مازن الشريف اعتبر إن إقبال طلاب بعمر الزهور على دراسة الشريعة يبشر بالخير.
ـــ الشيخ الفلسطيني خالد سكيك تحدث عن مكانة المسجد الأقصى في القرآن والسنة والاستعداد للمرحلة القادمة فهي مرحلة النصر والتحرير.
ـــ الداعية الدكتور المغربي أحمد إدريس بو خريص أكد على ضرورة استقاء العلم الشرعي من منابعه القرآن والسنة والتلقي عن كبار العلماء المشهود لهم بالتقى والصلاح.
كما تحدث علماء من الهند وماليزيا وكمبوديا، وختمت الزيارة بمدائح نبوية لفرقتين إنشاديتين الأولى إندونيسية والثانية ماليزية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.