اللقاء التشاوري: ملتزمون بمبادرة الرئيس عون

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 21 ديسمبر 2018 - 5:30 مساءً
اللقاء التشاوري: ملتزمون بمبادرة الرئيس عون

أكد النائب فيصل كرامي أن “اللقاء التشاوري للنواب السنة المستقلين وخلافًا لكل ما أشيع في اليومين الماضيين هو موحد بأعضائه الستة وموقفه موحد”.

واثر الاجتماع الذي عقده نواب “اللقاء التشاوري” في دارته في الرملة البيضاء، قال كرامي إن “اللقاء ملتزم بالمبادرة التي أطلقها فخامة الرئيس العماد ميشال عون والتي يتابعها المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم، والتي تتضمن أن يتمثل اللقاء التشاوري للنواب السنة المستقلين في حكومة الوحدة الوطنية بوزير حصرًا من حصته”.

وشدد على أن “الحكومة يمكن أن تولد بعد ساعة واحدة اذا صفت النوايا لدى جميع المعنيين بولادتها”، مؤكدًا أن نية اللقاء التشاوري صافية مئة بالمئة.

وتابع كرامي أن “اللقاء التشاوري هو في حالة انعقاد دائم واجتماعاته مفتوحة للوصول الى اللحظة التي نزف بها الى اللبنانيين البشرى المنشودة”.

وختم كرامي أن “مصلحة لبنان دائمًا وابدًا هي العليا وهي البوصلة”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.