إيران تطلق صواريخ باتجاه حاملة طائرات أمريكية في الخليج

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 22 ديسمبر 2018 - 2:37 مساءً
إيران تطلق صواريخ باتجاه حاملة طائرات أمريكية في الخليج

ذكرت مصادر إعلامية أمريكية أن سفنا تابعة للحرس الثوري الإيراني أطلقت صواريخ باتجاه حاملة الطائرات الأمريكية «جون ستينيس» التي دخلت مياه الخليج لأول مرة منذ 17 عاما. وقالت وكالة «أسوشيتد برس» الأمريكية إن حاملة الطائرات دخلت مياه الخليج، لأول مرة منذ هجمات 11 أيلول/ سبتمبر 2001، وأن السفن التابعة للحرس الثوري الإيراني كانت تتابع حاملة الطائرات ومجموعة السفن المرافقة لها عن كثب، وأطلقت صواريخ باتجاهها بالإضافة إلى تحليق طائرة دون طيار بالقرب منها. وتضم مجموعة السفن التي ترافق «جون ستينيس» الطراد الصاروخي «موبايل باي» والمدمرتين «ديكاتور» و»ميتشر» بالإضافة إلى غواصة ذرية.
ويأتي ذلك على خلفية إعلان القوات البرية للحرس الثوري، أمس الجمعة، أنها تجري منذ أسبوع مناورات عسكرية جنوبي إيران بمحاذاة مياه الخليج تنتهي يوم السبت، اختبرت خلالها صواريخ متوسطة المدى عالية الدقة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.