لافتة في غزة تدين “عراب بيع القدس”: فليسقط وزير خارجية البحرين

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 22 ديسمبر 2018 - 2:36 مساءً
لافتة في غزة تدين “عراب بيع القدس”: فليسقط وزير خارجية البحرين

علق نشطاء فلسطينيون لافتة في وسط مدينة غزة تصف وزير خارجية البحرين بـ “عراب بيع القدس”، تنديدا بتصريحاته الأخيرة بشأن مدينة القدس المحتلة واعتراف أستراليا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل.

إضافة لتصريحاته الداعمة للتطبيع العربي مع دولة الاحتلال الإسرائيلي. وكُتب على اللافتة التي تتوسط أحد الميادين الرئيسية في مدينة غزة، “فليسقط وزير خارجية البحرين، و”ستبقى القدس عاصمة لفلسطين”.

خالد بن ‏أحمد

@khalidalkhalifa
كلام مرسل و غير مسؤول . موقف استراليا لا يمس المطالب الفلسطينية المشروعة و اولها القدس الشرقية عاصمة لفلسطين و لا يختلف مع المبادرة العربية للسلام و الجامعة العربية سيدة العارفين .http://bit.ly/2QWPdcm

169
4:10 PM – Dec 15, 2018
Twitter Ads info and privacy
680 people are talking about this
Twitter Ads info and privacy
وكانت الفصائل الفلسطينية قد نددت بتصريحات وزير خارجية البحرين ودعت لمقاطعته ومحاربة كافة أشكال التطبيع العربي مع إسرائيل.

Embedded video

الجزيرة مباشر

@ajmubasher
علق نشطاء فلسطينيون لافتة وسط مدينة #غزة تصف وزير خارجية البحرين بـ”عراب بيع القدس”، تنديدا بتصريحاته الأخيرة بشأن مدينة القدس المحتلة واعتراف أستراليا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل. #مباشر #القدس #إسرائيل #البحرين

248
3:39 PM – Dec 21, 2018

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.