موجة تسونامي مرعبة تقتحم حفلا موسيقياً في إندونيسيا- (فيديو)

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 23 ديسمبر 2018 - 3:26 مساءً
موجة تسونامي مرعبة تقتحم حفلا موسيقياً في إندونيسيا- (فيديو)

أظهر مقطع فيديو، تم تداوله على الانترنت، لحظات مرعبة لموجات تسونامي، تقتحم حفلا موسيقيا، عقب الزلزال الذي ضرب السبت، جزيرتين في إندونيسيا.

ويظهر في الفيديو، عدد من الأشخاص وهم يحيون على ما يبدو حفلا غنائياً، قبل أن تقتحم موجة تسونامي هائلة مكان الحفل، وتقتلع المسرح من مكانه، وتطيح بالمغنين.

وأدت موجات المد البحرية “تسونامي” التي نجمت عن ثوران بركان آناك كراكاتوا، وضربت سواحل جزيرتي جاوا وسومطرة، إلى مقتل 168 شخصا، وجرح 745 آخرين، إضافة إلى 30 مفقودا، بحسب حصيلة أعلنتها السلطات الإندونيسية صباح الأحد.

وبحسب السلطات فإن التسونامي نجم عن ارتفاع المد البحري أكثر من العادة بسبب المحاق (وجود القمر بين الأرض والشمس مما يزيد ارتفاع المد) وتزامن ذلك مع انهيار أرضي حصل تحت سطح البحر وتسبب به ثوران بركان آناك كراكاتوا.

كما دمرت عشرات المساكن بسبب كوجات تسونامي التي ضربت ليل السبت قرابة الساعة 21,30 (14,30 ت غ) سواحل جنوب سومطرة والطرف الغربي من جزيرة جاوا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.