مكتب لرعاية المصالح الإيرانية بالسفارة السويسرية في السعودية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 24 ديسمبر 2018 - 2:17 مساءً
مكتب لرعاية المصالح الإيرانية بالسفارة السويسرية في السعودية

أعلن رئيس منظمة الحج والزيارة الايرانية علي رضا رشيديان عن افتتاح مكتب رعاية مصالح الحجاج الايرانيين بالسفارة السويسرية في السعودية في حال موافقة الرياض، وذلك بعد مفاوضات اجريت مع وزارة الحج والعمرة السعودية واستعدادها للقيام بذلك.

وقال رشيديان في مؤتمر صحفي تحدث خلاله حول مفاوضات منظمة الحج والزيارة الايرانية مع المسؤولين السعوديين وموسم الحج المقبل عام 2019: “لو وافقت السعودية نهائيا على مقترحنا وسمحت بافتتاح مكتب لرعاية المصالح الايرانية، ستوفد الخارجية الايرانية 10 اشخاص إلى السعودية لادارة المكتب وتسهيل عمل الحجاج الإيرانيين”.

وأضاف أن توفير الخدمات القنصلية من شأنه ان يزيل العقبات والمشاكل غير المتوقعة ويسهل الأمور الإدارية للحجاج الإيرانيين.

وأوضح رشيديان ان عدد الحجاج الايرانيين في الموسم الماضي قد وصل إلى 86 الفا و 500 حاج إيراني، وامل بان توافق السعودية على زيادة حصتنا لموسم الحج المقبل إلى 10 الاف ليصل العدد إلى اكثر من 96 الف شخص.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.