“ديبكا”: الهجوم الإسرائيلي على ريف دمشق نفذ على موجتين ودام 90 دقيقة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 26 ديسمبر 2018 - 1:19 مساءً
“ديبكا”: الهجوم الإسرائيلي على ريف دمشق نفذ على موجتين ودام 90 دقيقة

ذكر موقع “ديبكا” الإسرائيلي نقلا عن مصادر أميركية، أن “الهجوم الإسرائيلي على مناطق في ​ريف دمشق​ الليلة الماضية، نفذ على موجتين ودام 90 دقيقة”، مشيرة الى أنه “شاركت في الغارة الأولى مقاتلات F-16 Sufa قصفت الأهداف السورية ب​صواريخ​ مجنحة من طراز Delilah”.

وأشارت إلى أن المصادر السورية، أكدت أن وسائط الدفاع الجوي تمكنت من إسقاط كل ​الصواريخ​ الإسرائيلية، دون أن تورد أي دليل على ذلك، وأن الإسرائيليين استخدموا قنابل ذكية من طراز GB-39 تسببت بأضرار طفيفة.

وأضافت المصادر أن ​الجيش الإسرائيلي​ نظم بعد فشل الهجوم الأول، موجة ثانية من الغارات والقصف الجوي باستخدام مقاتلات F-35 Adir الحديثة.

وأكد موقع ديبكا، أن هدف الغارات الإسرائيلية، كان مواقع للجيش السوري، وليس ل​حزب الله​ و​القوات​ الإيرانية، كما ذكرت وسائل الإعلام السورية والإسرائيلية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.