وزيرة العدل الصهيونية تتطاول على أردوغان

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 26 ديسمبر 2018 - 1:12 مساءً
وزيرة العدل الصهيونية تتطاول على أردوغان

تورطت وزيرة العدل الصهيونية أييلت شاكيد، التي سبق وأن دعت لقتل الأمهات الفلسطينيات، في فضيحة جديدة عبر الاساءة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والدعوة لحماية تنظيم “ي ب ك/ بي كا كا” .
وفي حديث لإذاعة جيش العدو الإسرائيلي، اعتبرت شاكيد، أن انسحاب الولايات المتحدة من سوريا، “سيقوي الرئيس أردوغان، بينما سيضر بإسرائيل”. وفق ما أوردت صيحفة “جيروزاليم بوست”.
وفي إشارة إلى تنظيم “ي ب ك/ بي كا كا” ، قالت شاكيد، “آمل بأن ينتصر الأكراد في حربهم ضد الأتراك، وآمل أن يمنع المجتمع الدولي أردوغان من قتل الأكراد”.
– “ثعابين صغيرة”
وسبق أن أقدمت شاكيد المنتمية لحزب “البيت اليهودي” اليميني، على فضيحة مدوية، عبر نشر تدوينة نسبتها لاحقا للصحافي أوري اليتسور، أحد المستشارين السابقين لنتنياهو، وقد كتبها عام 2002، ونشرتها شاكيد على فيسبوك بعد 12 عاما، وفق صحيفة “هارتس”.
ففي الأول من يوليو/تموز 2014، نشرت شاكيد على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تدوينة جاء فيها: “وراء كل إرهابي يقف عشرات الرجال والنساء بدونهم لا يمكنه الانخراط في الإرهاب، إنهم جميعا مقاتلين أعداء ودماؤهم يجب أن تكون على رؤوسهم”.
وأضافت “هذا يشمل أيضا أمهات الشهداء، الذين يرسلونهم إلى الجحيم بالورود والقبلات، عليهن أن يتبعن أبنائهن ولا يوجد شيء آخر يمكن أن يكون أكثر عدلاً، عليهن أن يذهبن شأنهن في ذلك شأن منازلهن التي ربّوا فيها الثعابين، وإلا فإن ثعابين صغيرة ستنمو هناك”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.