أبرز 10 أكاذيب لترامب عام 2018

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 27 ديسمبر 2018 - 3:52 مساءً
أبرز 10 أكاذيب لترامب عام 2018

قامت قناة “NBC News” الأميركية بالتحقق من خطابات الرئيس الأميركي ​دونالد ترامب​ خلال العام 2018، مشيرة الى أن ترامب ضلل الجمهور الأميركي مرارا وتكرارا هذا العام. ولفتت الى أن “ترامب دافع عن الانتصارات التي لم تحدث أبداً وشكا من التحديات التي لا وجود لها، مع تكرار بعض الادعاءات الكاذبة نفسها عشرات وعشرات المرات”.

وعرضت القناة “10 من أكبر وأبرز أكاذيب ترامب، وهي كالتالي: لقد حققنا أنجازات أمثر من أي إدارة سابقة، استثمارات الصلب والسيارات ترتفع جدا، التعرفة الجمركية تجعل ​أميركا​ غنية، لقد أجرينا أكبر ضريبة اقتطاع وإصلاح في التاريخ الأميركي، الديمقراطيون هم “علماء إحصائيون راديكاليون” يريدون تحويل أميركا إلى ​فنزويلا​، لقد تخلصنا من كارثة اقتصادية، أوباما فرق الأطفال عن عائلاتهم على الحدود، التحقيق بالتدخل الروسي ب​الانتخابات​ الأميركية دون جدوى، الجمهوريون يؤيدون توفير الحماية للناس. إما الكذبة التى إحتلت المرتبة الأولى فهي إعلان ترامب مرارا “أننا نقوم ببناء الجدار على الحدود مع ​المكسيك​”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.