احتفال تكريمي لحافظات القرآن في طرابلس برعاية المفتي الشعار

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 28 ديسمبر 2018 - 3:10 مساءً
احتفال تكريمي لحافظات القرآن في طرابلس برعاية المفتي الشعار

رعى مفتي طرابلس والشمال الشيخ مالك الشعار، الإحتفال التكريمي الذي أقامته جمعية البيان الإسلامية ومركز البيان للقرآن الكريم وعلومه بطرابلس حافظات القرآن الكريم اللواتي ناهز عددهن ال 80 حافظة تراوح حفظهن للقرآن الكريم بين خمسة أجزاء والقرآن كاملا.

حضر الإحتفال، وزير العمل في حكومة تصريف الأعمال محمد كبارة ممثلا بالدكتور سامي رضا، ،النائب سمير الجسر ممثلا بالعميد كمال حلواني، النائب ديما الجمالي ممثلة برانيا كيلاني، الوزير السابق محمد الصفدي ممثلا بالدكتور مصطفى الحلوة، الوزير السابق أشرف ريفي ممثلا بكمال زيادة، نقيب المحامين محمد المراد، رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة توفيق دبوسي ممثلا بمحمد عبيد، وشيوخ القراء خالد بركات وزياد الحج والشيخ فراس بلوط رئيس قسم التعليم الديني في دائرة الاوقاف وعدد من ممثلي الهيئات والجمعيات.

واستهل الاحتفال بتلاوة مباركة من القرآن الكريم رتلها شيخ قراء عكار خالد بركات.
وألقت ريان حولا كلمة ترحيبية، والقى الشيخ أحمد الشعراني رئيس جمعية البيان الإسلامية كلمة أثنى فيها “على كل من يخدم القرآن الكريم وشكر الحضور على مشاركتهم الاحتفاء بأهل القرآن”.

الشعار
وألقى المفتي الشعار كلمة اعرب فيها عن” سروره وارتياحه لهذا المناخ الطيب الذي ساد حفل التكريم، واثنى على “الشفافية في التعامل التي تميزت بها جمعية البيان ورئيسها الشيخ أحمد الشعراني”.

وقال: “كل من يخدم كتاب الله ويساعد أهل القرآن في مسيرتهم هو أهل للتكريم. وحث على دعم مسيرة مركز البيان، واكد على “ضرورة أن ينعكس هذا الحفظ على المجتمع قيما وسلوكا وتغييرا نحو الأفضل” .

ثم إفتتح معرض مركز البيان الثالث، وتم عرض ريبورتاج عن مسيرة المركز .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.