لافروف يعلن التوصّل مع أنقرة إلى تفاهم للتنسيق بعد انسحاب القوات الأميركية من سوريا

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 30 ديسمبر 2018 - 3:32 مساءً
لافروف يعلن التوصّل مع أنقرة إلى تفاهم للتنسيق بعد انسحاب القوات الأميركية من سوريا

انتهت المباحثات الروسية التركية بين وزراء خارجية ودفاع البلدين التي استضافتها العاصمة الروسية موسكو لبحث آخر التطورات في سوريا.

المجتمعون بحثوا الانسحاب الأميركي من سوريا، وفق ما أعلن وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، إضافة إلى الوضع في منبج وخطط أنقرة لتنفيذ عملية عسكرية في المنطقة.

وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف وصف مباحثاته مع الجانب التركي بـ “المفيدة”، مؤكداً بأن موسكو وأنقرة توصّلتا إلى تفاهم بشأن التنسيق بين العسكريين في البلدين على الأرض في سوريا.

من جهته، قال وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو إنّ بلاده ستواصل العمل مع إيران وروسيا بشأن سوريا، مشيراً إلى أن روسيا وتركيا تدعمان بعضهما بشأن المسألة السورية.

أوغلو أوضح أن الوفد التركي يعتزم تقييم العمل الذي أنجز حتى الآن حول سوريا، وأضاف “لروسيا وتركيا هدف مشترك وهو استئصال الارهاب من كل سوريا”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.