كيف نُقلت جثة خاشقجي الى منزل القنصل السعودي؟

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 31 ديسمبر 2018 - 4:31 مساءً
كيف نُقلت جثة خاشقجي الى منزل القنصل السعودي؟

أظهرت صور جديدة نشرتها قناة “الجزيرة” قائد فريق اغتيال الصحفي السعودي جمال خاشقجي ماهر المطرب، وهو ينزل من سيارة سوداء نقلته مع بعض أعضاء فريقه من القنصلية السعودية إلى بيت القنصل.

ويظهر التصوير أعضاء الفريق وهم ينقلون حقائب يُعتقد بأنها تحتوي على أجزاء جثة الضحية المقطعة عقب قتله داخل القنصلية السعودية في مدينة إسطنبول التركية في الثاني من أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وبحسب المصادر التركية، فإن السيارة السوداء التابعة للقنصلية السعودية كان يقودها ذعار خالد الحربي، وقد انطلقت من القنصلية السعودية قرابة الساعة الثالثة بعد الظهر ووصلت إلى منزل القنصل محمد العتيبي -الذي يبعد عن القنصلية ثلاثمئة متر- في الساعة الثالثة وخمس دقائق.

ويلاحظ أن أعضاء فريق الاغتيال خرجوا لاستقبال السيارة في الحديقة، في الوقت الذي ازدادت فيه وتيرة الحركة مع توجه أعضاء الفريق إلى مرآب المنزل.

وتظهر الصور أن المطرب مكث ينتظر في الكرسي الأمامي من السيارة ما يزيد على ثلاث دقائق، ثم خرج منها في الساعة الثالثة وتسع دقائق وتوجه فورا إلى المرآب.

وبعد ذلك تدخل السيارة السوداء إلى المرآب وتبدأ عملية نقل خمس حقائب إلى داخل المنزل، وينزل الحقيبة الأولى خالد عايض الطيبي ويجرها خلفه ويدخل بها إلى المنزل، ثم يتبعه عبد العزيز محمد الحساوي الذي ينقل الحقيبتين الثانية والثالثة إلى داخل المنزل.

أما الحقيبتان الرابعة والخامسة فينقلهما مشعل سعد البستاني الذي يعود بعد ذلك إلى السيارة ويحمل منها أكياسا بلاستيكية سوداء اللون.

وقالت “الجزيرة” إن الصور تظهر إخراج خمس أو ست حقائب وكيس أسود من السيارة السوداء، حيث قام أعضاء من فريق الاغتيال بنقلها من المرآب إلى داخل بيت القنصل.

وأوضح أن هذه المعلومات تنسجم مع معطيات نقلتها سابقًا عن مصادر تركية، بما في ذلك التسجيلات التي كشفت كيف أن فريق الاغتيال ناقش كيفية قتل وتقطيع جثة خاشقجي ونقلها في حقائب إلى خارج القنصلية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.