الخارجية السورية: أعمال التحالف الدولي هي لتمكين “داعش” من البقاء والتمدد

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 5 يناير 2019 - 3:24 مساءً
الخارجية السورية: أعمال التحالف الدولي هي لتمكين “داعش” من البقاء والتمدد

وجهت ​وزارة الخارجية السورية​ رسالة إلى كل من الأمين العام للأمم المتحدة ورئيس ​مجلس الأمن​ بشأن “الجرائم التي ترتكبها طائرات التحالف غير الشرعي الذي تقوده ​الولايات المتحدة​ في ​سوريا​ وكان آخرها قريتي الكشكية والشعفة في ريف ​دير الزور​ الجنوبي الشرقي”، معتبرةً أن “استمرار دول التحالف غير الشرعي بقيادة الولايات المتحدة بارتكاب المجازر بحق المدنيين السوريين وتدمير بيوتهم ومصادر عيشهم يؤكد ضرورة التصدي لاستخفاف دول التحالف بميثاق ​الأمم المتحدة​ ومجلس الأمن وأحكام القانون الدولي”.

ولفتت الخارجية السورية إلى أن “أعمال التحالف غير الشرعي وممارساته منذ نشأته لا تصب سوى في خانة تهيئة الظروف الملائمة لتمكين تنظيم “داعش” الإرهابي من البقاء والتمدد من جديد”، مطالبةً مجلس الأمن بـ”النهوض بمسؤولياته والتحرك الفوري لوقف هذه الجرائم والاعتداءات والمجازر والتدمير الممنهج للبنية التحتية في سوريا ومعاقبة مرتكبيها”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.