عضو مجلس بلدية طربلس باسم بخاش ” أيار القادم موعد إقالة رئيس البلدية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 7 يناير 2019 - 5:48 مساءً
عضو مجلس بلدية طربلس باسم بخاش ” أيار القادم موعد إقالة رئيس البلدية

استقبل الاعلامي الاستاذ عماد العيسى عبر اثير اذاعة التوحيد الاسلامي في برنامج ” ساعة حوار ” عضو مجلس بلدية طرابلس المنهدس باسم بخاش .
بخاش رأى خلال اللقاء الحواري أن احد اسباب سقوط اللواء اشرف ريفي في الانتخابات هو فشل العمل البلدي في طرابلس مشيرا الى مسؤولة رئيس البلدية احمد قمر الدين مؤكدا العمل على سرد الوقائع كما هي بدون مبالغات وبدون اي تحريف، فهناك كتاب موقع من 16 عضوا ارسل لقمر الدين يطالبه بتحمل مسؤولية الفشل ويدعوه للتنحي، كاشفا عن تزوير محضر جلسة المجلس البلدي وما اتفق عليه وخاصة في موضوع اختبارات توظيف الشرطة البلدية.
ولفت المهندس بخاش الى ان السياسيين قالوا لاعضاء البلدية بشأن الاستقالات الجماعية ان القانون في البلديات واضح ولا تستطيعون اقالة الرئيس الذي سيبقى على كرسيه ولديكم في ايار 2019 فرصة للتغيير، فوجود مجلس بلدي سيئ افضل من عدم وجوده بالاستقالة الجماعية مشددا على اننا على موعد حكما ومئة بالمئة مع حجب الثقة عن الرئيس، فالغالبية من اعضاء مجلس البلدية معارضين للرئيس وهم شرفاء ولا احد من اهل الساسة يستطيع الضغط عليهم ويبقى هناك هاجس في موضوع الضغوطات التي قد يتعرض لها البعض، ومع ذلك لن يؤمن السياسيون الغطاء ليستمر رئيس البلدية في منصبه فهم يريدون مصلحة طرابلس وهم مع المدينة واهلها .
واضاف بخاش ” هناك بعض الانجازات في البلدية مثل ازالة بعض المخالفات وانشاء سوق للخضار وهذا طبعا تلبية لشروط مشروع الارث الثقافي ولكن هناك 25 لجنة عمل مجلس بلدي تعمل منها اثنتان فقط وهذه مسؤولية رئيس البلدية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.