برلين: الشاب الألماني المختفي محتجز لدى السلطات المصرية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 9 يناير 2019 - 1:41 مساءً
برلين: الشاب الألماني المختفي محتجز لدى السلطات المصرية

د ب أ: أعلنت الخارجية الألمانية أمس الثلاثاء أن الشاب الألماني الذى اختفى عقب وصوله إلى مطار القاهرة منذ نحو أسبوعين، محتجز لدى السلطات المصرية.
وأوضحت الخارجية أن السفارة الألمانية في القاهرة تلقت ردا من السلطات المصرية يفيد بهذا.
وكانت عائلة الشاب أعلنت في وقت سابق أمس عن استمرار عدم وجود اتصال حتى الآن مع ابنها المنحدر من مدينة غوتينغن.
وقالت والدة الشاب إنه لا توجد علامات تفيد بأن ابنها لا يزال على قيد الحياة «وكل المحاولات لإجراء اتصال معه، كانت دون جدوى حتى الآن».
وحسب تصريحات شقيق الشاب المختفي، فإن الأسرة توافر لديها إشارات غامضة من أقارب مصريين تفيد بأن الشاب (23 عاما) موجود في الحبس الاحتياطي، وقال شقيق المختفي (24 عاما): «ليس لدينا أسباب تبرر اعتقاله».
يذكر أن الشاب المختفي، مولود لأب مصري وأم ألمانية، ويحمل الجنسيتين المصرية والألمانية وكان قدم إلى مصر عبر مطار القاهرة بصحبة شقيقه لزيارة جديهما في السابع والعشرين من كانون أول/ديسمبر الماضي. وأفادت تصريحات العائلة بأن السلطات المصرية أوقفت الشاب في المطار ثم اختفى منذ ذلك الحين.
ويقول الشقيق الأكبر إنه وشقيقه يدرسان العلوم الإسلامية في المدينة المنورة بالسعودية، ونفى الشقيق الأكبر توقعات جهة ثالثة قالت إن الشاب المختفي يمكن أن يكون منتميا إلى جماعة الإخوان المسلمين ولهذا تم القبض عليه.
كانت الخارجية الألمانية أكدت أول أمس الاثنين اختفاء مواطنين ألمانيين اثنين في مصر دون أن تذكر تفاصيل.
والشاب الآخر (18 عاما) ينحدر من مدينة جيسن ودخل إلى مصر عبر مدينة الاقصر في السابع عشر من الشهر الماضي، وكان الشاب الأخير يرغب في زيارة جده في القاهرة غير أن الاتصال انقطع معه قبل أن يواصل رحلته إلى العاصمة المصرية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.