بعد جدل حول أنفاق حزب الله.. الإعلامية ديما صادق لـ “أدرعي”: يليق بك البلوك

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 12 يناير 2019 - 4:35 مساءً
بعد جدل حول أنفاق حزب الله.. الإعلامية ديما صادق لـ “أدرعي”: يليق بك البلوك

بعدما نشرت الإعلامية ديما صادق صورة تظهر سيّدات بنقاب أسود ينظرن في الاتجاه نفسه، ووحدها سيدة تقرأ ووجهها مكشوف نحو الاتجاه الآخر، استغل المتحدث بلسان الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي افيخاي أدرعي الأمر وكتب عبر “تويتر” إن “ملايين العيون معميّة غصبًا، وزوج عيون مفتوح لقراءة الحقيقة عن أنفاق حزب الله”.
وأرفق التغريدة بـ “هاشتاغ”: “حزب الله”، “لبنان2019″ و”ديماصادق”.
وردّت ديما صادق على أدرعي قائلة “أولاً أعينكم أنتم هي المعمية منذ عقود عن حقنا بفلسطين، وعن المجازر التي ارتكبتموها بحقنا منذ ما قبل دير ياسين، ثانياً، يضاف الى عيونكم المعمية، جهلكم الأحمق، فهذا الزي ليس زي حزب الله بل زي التنظيم الذي تحالفتم معه في سوريا، ثالثاً: لم استعمل البلوك في حياتي، الا انه يليق بك”. ثمّ نشرت صورة تظهر أنها قامت بـ “بلوك” لأدرعي على “تويتر”، وعلّقت عليها: ” يليق بك البلوك”.

Dima

@DimaSadek
اولا اعينكم انتم هي المعمية منذ عقود عن حقنا بفلسطين ، و عن المجازر التي اركبتموها بحقنا منذ ما قبل دير ياسين . ثانيا ، يضاف الى عيونكم المعمية ، جهلكم الأحمق ، فهذا الزي ليس زي حزب الله بل زي التنظيم الذي تحالفتم معهم في سوريا . ثالثا : لم استعمل البلوك في حياتي ،الا انه يليق بك

افيخاي ادرعي

@AvichayAdraee
ملايين العيون معميّة غصبًا، وزوج عيون مفتوح لقراءة الحقيقة عن أنفاق #حزبالله – #لبنان ٢٠١٩#ديماصادق

View image on Twitter

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.