” قاصف k2″ التفجيرية تدخل الخدمة.. بضربة “العند” الجوية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 12 يناير 2019 - 4:52 مساءً
” قاصف k2″ التفجيرية تدخل الخدمة.. بضربة “العند” الجوية

كشف الناطق باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع عن أن طرازاً جديداً من الطائرات المسيرة “الاستطلاعية التفجيرية” دخلت الخدمة ضمن سلاح الجو المسير اليمني، على إثر الضربة التي استهدفت قاعدة العند الجوية والتي كبدت العدوان السعودي خسائر كبيرة.

وأوضح سريع بأن طائرة ” قاصف k2″ هي طائرة مسيرة جديدة دخلت الخدمة وتم اختبارها مسبقا.

وأكد الناطق باسم الجيش اليمني بأن الطائرة تنفجر من أعلى إلى أسفل بمسافة 20 م. وبشكل متشظي، مبيّناً بأن لديها القدرة على حمل كمية كبيرة من المواد المتفجرة.

وفي شأن متصل، قال الناطق باسم القوات الجوية اليمنية العميد ركن الجفري أن الطائرات المسيرة اليمنية تستطيع خرق أجواء العدوان السعودي دون أن يتم رصدها، لافتاً إلى أن هناك مفاجآت كثيرة سيتم الكشف عنها.

وكانت طائرة ” قاصف k2″ قد استهدفت عرضا عسكريا كبير لمرتزقة العدوان السعودي في قاعدة العند الجوية، أسفر عن مقتل وجرح العشرات بينهم قادة عسكريون وسياسيون رفيعو المستوى.

ونشرت وسائل إعلام مختلفة مشاهد للحظة انفجار الطائرة المسيرة فوق المنصة التي يتواجد فيها قادة مرتزقة العدوان.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.