هذا جنون.. يا له من زمن.. اعجاب قياسي بصورة بيضة عادية على إنستغرام

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 15 يناير 2019 - 4:03 مساءً
هذا جنون.. يا له من زمن.. اعجاب قياسي بصورة بيضة عادية على إنستغرام

هذا جنون، يا له من زمن، هذا ما قاله صاحب الحساب الذي نشر الصورة الأكثر شهرة على انستغرام لان الصورة، في الواقع، لم تكن سوى بيضة عادية.
وخطفت صورة البيضة اللقب من نجمة التلفزيون الأمريكي، كايلي جينر، وكان الهدف الصريح من الصورة، التي تم تحميلها في الرابع من يناير/كانون الثاني هو تجاوز رقم الإعجاب القياسي على إنستغرام، والذي حصلت عليه جينر، ليصبح أكثر المنشورات إثارة للشغف على المنصة.
وشكر صاحب الحساب المسمى”عصابة البيض” أتباعه على الدعم. ورداً على ذلك، نشرت كايلي جينر مقطعا قصيرًا لها وهي تكسر بيضة على الأرض مع عنوان يقول “خذ هذه البيضة الصغيرة”.
واجتاز موقع البيض رسميًا إعجاب جينر البالغ 18 مليونًا مساء الأحد، ويحصل الآن على أكثر من 24.5 مليون معجب.
“عصابة البيض” ليس الحساب الوحيد الذي حاول جمع عدد كبير من الإعجابات أو المتابعين باستخدام نكتة أو مشاركة بسيطة؛ فعلى موقع تويتر، جمع حساب “نصف بصلة” 635 ألف متابع في محاولة لتجاوز شعبية حساب دونالد ترامب الحائز على أكثر من 57 مليون متابع.

كما توثق تايلور لورينز في موقع “أتلانتك” أن هناك العديد من حسابات إنستغرام الأخرى التي تقوم بنشر صور متطابقة كل يوم في محاولة لكسب المتابعين بسرعة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.