إعلامي سعودي آخر يظهر على قناة صهيونية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 17 يناير 2019 - 1:02 مساءً
إعلامي سعودي آخر يظهر على قناة صهيونية

في سياق التطبيع المتواصل بين كيان العدو ومملكة آل سعود، أطلّ الإعلامي السعودي عبد الحميد الغبين على قناة “i24news” الإسرائيلية، ليدعو عبرها جميع الدول العربية لفتح علاقات مع “إسرائيل” في سبيل تحقيق الاستقرار.

ونصح العرب بالتطبيع مع العدو قائلًا “بنظرة واقعية..لا يوجد لدينا اليوم خيار من أجل الاستقرار والنمو الاقتصادي إلّا بالتطبيع الكامل مع “إسرائيل” واليوم قبل الغد”.

وفي رسالة وجّهها للرئيس السوداني عمر الببشر، قال الغبين: “نصيحيتي للبشير إذا أراد يتخلص من المشاكل الموجودة في السودان أن يذهب إلى “تل أبيب” فورا ويعقد صفقات كون “إسرائيل” تملك الإمكانات الهائلة”، على حد تعبيره.

وتجدر الإشارة إلى أن موقف الغبين ليس الأول من نوعه، فقد سبق له في أواخر العام 2018 المجاهرة بأن القضية الفلسطينية لم تعد تهمّ السعودية وأنه لا يعنيه من يحكم القدس المحتلة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.