الجمعة الـ43 من مسيرات العودة.. الوحدة طريق الانتصار

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 18 يناير 2019 - 2:30 مساءً
الجمعة الـ43 من مسيرات العودة.. الوحدة طريق الانتصار

يستعد الفلسطينيون للمشاركة في جمعة “الوحدة طريق الانتصار” وهي الجمعة الـ 43 من فعاليات مسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار على الحدود الشرقية لقطاع غزة التي انطلقت في 30 آذار/مارس الماضي.

ودعت الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار أهالي غزة للمشاركة الفعالة في جمعة “الوحدة طريق الانتصار” بمخيمات العودة، مؤكدة مواصلة المسيرات حتى تحقيق جميع أهدافها وعلى رأسها إنهاء حصار غزة وإسقاط صفقة القرن المزعومة.

وأكدت الهيئة استمرار المسيرات الجماهيرية لحماية حق الفلسطينيين بالعودة رغم كل المعاناة التي سببها العدو الصهيوني، إضافة إلى رفع الحصار وكسره عن قطاع غزة، والتأكيد على أن الحق في الحياة الكريمة دون معوقات وحصار جائر استمر لأكثر من 12 عامًا.

كما شددت على تمسّك الشعب الفلسطيني الثابت في القدس عاصمة فلسطين، وبحقوقه وفي مقدمتها حق تقرير المصير وإقامه دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وطالبت الهيئة المواطنين بالتوجه إلى مخيمات العودة شرق قطاع غزة، مؤكدةً سلمية المسيرة وجماهيريتها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.