قوات الاحتلال تقتحم مستشفى في القدس وتمنع فعالية يحضرها وزير الصحة الفلسطيني

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 21 يناير 2019 - 5:45 مساءً
قوات الاحتلال تقتحم مستشفى في القدس وتمنع فعالية يحضرها وزير الصحة الفلسطيني

اقتحمت قوات العدو ترافقها عناصر من المخابرات والشرطة الاثنين، مستشفى المقاصد في مدينة القدس .

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية(وفا) اليوم، أن “قوات الاحتلال علقت أمرا منعت بموجبه إقامة الفعالية التي كان من المقرر تنظيمها على مسرح كلية المقاصد الخيرية مقابل مبنى المستشفى في جبل الزيتون بمدينة القدس المحتلة، بمشاركة وزير الصحة الفلسطيني جواد عواد، ووزير شؤون القدس عدنان الحسيني، ومحافظ القدس عدنان غيث، ورئيس الهيئة الاسلامية العليا الشيخ عكرمة صبري، ورئيس جمعية المقاصد الدكتور عرفات الهدمي، ولفيف من الشخصيات، وممثلي المؤسسات”.

وحسب الوكالة، تأتي الفعالية تحت رعاية الرئيس الفلسطيني محمود عباس، بمناسبة مرور خمسين عاما “اليوبيل الذهبي” على تأسيس مستشفى المقاصد، ولتدشين عدد من الأقسام الجديدة.

وأشارت الوكالة إلى أن “تلك القوات اقتحمت قاعة الاحتفال في كلية مستشفى المقاصد، وطردت جميع الموجودين داخلها، ومنعوا إقامة الحفل، فضلا عن اعتقال عدد من الشبان بعد الاعتداء عليهم”. (د ب أ)

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.