رئيس رابطة الطيارين الصهاينة يرحب بالطيارين السعوديين في “تل أبيب‎”

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 22 يناير 2019 - 3:35 مساءً
رئيس رابطة الطيارين الصهاينة يرحب بالطيارين السعوديين في “تل أبيب‎”

نشرت صحيفة “جيروزاليم بوست”، رسالة كتبها رئيس رابطة الطيارين الصهاينة مديان بار، دعا فيها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان والطيارين السعوديين، إلى المشاركة في مؤتمر الطيران المومع إقامته في “تل أبيب” في شهر أيار/ مايو القريب.

واستهل رئيس رابطة الطيارين الصهاينة رسالته بالقول إن “المنطقة تشهد تغييرات تبشر بمستقبل يسود فيه التعاون”. وأضاف: “في المستقبل القريب، سيسافر الطيارون السعوديون فوق القدس (المحتلة) في طريقهم إلى لندن، والطائرات الإسرائيلية ستدخل المجال الجوي السعودي في رحلاتها نحو الشرق الأقصى”.

وقال مديان بار إن هناك الكثير من الأمور المشتركة بين كيانه والسعودية، ومنها أن “اللغة العربية هي لغة مشتركة والأماكن المقدسة الموجودة لدى الجانبين، والطائرات التي نقودها مصنوعة في نفس البلد – أمريكا- وفي المناورات والدورات المهنية حيث نلتقي نكتشف دائما أننا نشابه الواحد الآخر. الطيارون السعوديون والإسرائيليون يتحدثون نفس المصطلحات المهنية”

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.