بري عن التصعيد الإسرائيلي: ما يجري ليس عادياً بل هناك حديث عن حرب إقليمية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 24 يناير 2019 - 3:09 مساءً
بري عن التصعيد الإسرائيلي: ما يجري ليس عادياً بل هناك حديث عن حرب إقليمية

إعتبر رئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري​ أن “التصعيد الذي يقوم به العدو ال​اسرائيل​ي يوجِب اليقظة والحذر، خصوصاً ما يقوم به حول الجدار على الحدود، اضافة الى الاعتداءات المتتالية على ​سوريا​، ويستخدم من خلالها السماء اللبنانية للقصف على سوريا، وهذا خرق واضح لسيادتنا”، مشيرا الى ان “كل هذا الذي يجري، هو من الضرورات التي توجب علينا ان نعجّل بتأليف ​الحكومة​، على الاقل لكي تقوم بما عليها في اتجاه ​مجلس الامن​ و​المجتمع الدولي​، وكذلك بالنسبة الى ​الاتصالات​ الدبلوماسية العربية والدولية خصوصاً انّ ما يجري ليس اعتداء عادياً بل هناك حديث عن حرب إقليمية”.

وكشف بري أنه أثار هذا الموضوع مع قائد ​القيادة​ الوسطى الاميركية الجنرال ​جوزيف فوتيل​، الذي اكد انّ بلاده تؤازر ​الجيش اللبناني​، فرَدّ بري قائلاً: “تستطيعون ان تؤازروه اكثر بحَمل اسرائيل على وقف اعتداءاتها، ووقف خرقها للسيادة اللبنانية”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.