لدى الحكومة الإسرائيلية خطة لطرد الإيرانيين من سوريا

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 27 يناير 2019 - 6:02 صباحًا
لدى الحكومة الإسرائيلية خطة لطرد الإيرانيين من سوريا

ذكرت صحيفة “معاريف” العبرية أن وزير الإسكان الحالي ورئيس هيئة الاركان الصهيوني السابق يوآف غالنت زعم خلال جلسة مغلقة أنه “مع استمرار التخوف الإسرائيلي من جبهتي ​الشمال​، من ​سوريا​ و​إيران​ و​حزب الله​ ، ومن ​الجنوب​ من ​حركة حماس​، فإنه يوجد لدى ​الحكومة الإسرائيلية​ خطة لطرد الإيرانيين من سوريا”.

واشار الى أن “هناك مصالح مشتركة لكثير من القوى الدولية في سوريا، وبأن حزب الله وإيران شركاء في سوريا، فإن لدى بلاده خطة معدة لإبعاد ما أسماه بـ”الخطر الإيراني” من الجبهة الشمالية الإسرائيلية”.

ولفت الجنرال غالنت، الذي يشغل منصب وزير الإسكان، وأحد أعضاء المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر للشؤون الأمنية والسياسية “الكابينيت”، إلى أن “​روسيا​ تحاول السيطرة على الجماعات المتمردة في سوريا، وبأنه وفقا لذلك، فإن لدى إسرائيل خطة معدة لطرد الإيرانيين من سوريا”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.