خلفان ينتقد منتخب بلاده بعد خسارته العريضة أمام قطر

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 30 يناير 2019 - 2:55 مساءً
خلفان ينتقد منتخب بلاده بعد خسارته العريضة أمام قطر

انتقد نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، ضاحي خلفان، منتخب بلاده بعد الخسارة العريضة التي مني بها أمام المنتخب القطري خلال مباراة نصف النهائي من بطولة الأمم الآسيوية.

وغرد خلفان أمس الثلاثاء إثر انتهاء المباراة: “كان واضحا أن المنتخب الأممي لدولة قطر أكثر لياقة ومهارة من منتخب الإمارات”.

وأضاف: “ولذلك النتيجة متوقعة… أنا فقط كنت أتساءل.. المبالغ التي كانت تصرف على من نسميهم المحترفين.. ما شفناهم محترفين اليوم ولكنهم لاعبين عاديين جدا”.

ضاحي خلفان تميم

@Dhahi_Khalfan
كان واضحا أن المنتخب الاممي لدولة قطر أكثر لياقة ومهارة من منتخب الامارات.
ولذلك النتيجة متوقعة…انا فقط كنت اتساءل.. المبالغ التي كانت تصرف على من نسميهم المحترفين…ما شفناهم محترفين اليوم ولكنهم لاعبين عاديين جدا.

2,749
6:08 PM – Jan 29, 2019
Twitter Ads info and privacy
2,723 people are talking about this
وفاز منتخب قطر على نظيره الإماراتي “البلد المضيف” بـ4/0، ليحجز تذكرة العبور إلى نهائي كأس آسيا 2019 لأول مرة في تاريخه، ليواجه اليابان في الأول من فبراير المقبل.

الفوز بالمباراة، وعلى ميدان الخصم، ووسط جمهوره، كان له طعم خاص للمنتخب القطري، الذي أثلج صدور أنصاره، لرمزية المنافس، وهو الإمارات، التي تفرض، مع السعودية والبحرين ومصر، حصارا على قطر يدخل عامه الثاني.

وعاشت العاصمة القطرية الدوحة، ومدنها الرئيسة، أجواء فرحة عارمة، وخرج المواطنون والمقيمون جميعا في مسيرات حاشدة، جابت مختلف الشوارع لساعات، احتفالاً بالفوز.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.